فنادق في القاهرة بأسعار معقولة تناسب ميزانيتك لعطلتك القادمة

specialegypt
الصفحة الرئيسية

فنادق في القاهرة رخيصة

يمكنك أن تحصل على غرفة فندقية بأنسب سعر خلال رحلتك القادم في القاهرة ! مثلما أخبرك، يمكنك الاقامة في أجمل الفنادق في القاهرة بأسعار معقولة للغاية. فقط اطلع على قائمتنا لك اليوم التي تضم أفضل الفنادق الرخيصة في القاهرة واختار منها ما يناسبك لعطلة استثنائية مناسبة لميزانيتك المخفضة.

فنادق في القاهرة رخيصة
فندق فيرمونت بالقاهرة 


هل ترغب في السفر؟ وتبحث عن مكان إقامة لقضاء رحلة شهر العسل مع عروسك الجميلة أو لقضاء وقت ممتع مع عائلتك بعيدا عن صخب المدينة بتكاليف زهيدة؟ لا تقلق، سنساعدك في ذلك الأمر!

إليك قائمة من الفنادق التي تُعد من أفضل الفنادق التي يرتادها السياح في مصر، لم لا تجرب؟ فقط استمر في القراءة للتعرف على أفضل الفنادق من حيث السعر والجودة. 

انتبه! قد تنافس هذه الفنادق فنادق أوروبا نفسها! وللحصول على أفضل سعر لغرفتك الفندقية، تصفح موقع المسافر الذي يُعد أفضل حجز فنادق رحلتك القادمة من حيث العروض والخصومات الحصرية وسهولة الاستخدام أيضًا. 

فندق فيرمونت نايل سيتي

ياله من فندق رائع! بالتأكيد ستستمتع بخدماته المميزة التي ستمنحك الراحة والرفاهية التي تبحث عنها، إنه مصنف خمس نجوم! يقع فندق فيرمونت نايل سيتي في أبراج نايل سيتي على ضفاف نهر النيل، ويوجد به مسبح رائع يطل على الأهرامات التاريخية التي لا يكف المرء عن الانبهار بجمالها وفخامتها. 

ويوجد به 7 مطاعم واستراحات لتناول المشروبات المختلفة لتوفير متعة لا مثيل لها في التجول داخل هذا المكان الساحر الذي يأخذك إلى مصر القديمة في لحظات.

من مميزات غرف الفندق بالإضافة إلى كونها تطل على نهر النيل أو على بعض شوارع القاهرة، أنها عازلة للصوت فلن تشتكي من ضجيج السيارات، لكن للأمانة عليك أن تحترس من ضجيج بعض قاطني الغرف فبعضهم لا يعرف كيف يعيش في هدوء ولأجل ذلك عملت إدارة الفندق على توفير غرف هادئة بعيدا عن الضوضاء. 

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الغرف بتصميم داخلي ومفروشات من الطراز الزخرفي آرت ديكو الذي يتسم بالأناقة والبساطة. ولا تقلق فلن نعزلك كثيرا عن العالم، حيث يوجد في الغرف مكتب عمل وتلفاز يمكنه العمل بالبث التفاعلي IPTV عن طريق أجهزة الكمبيوتر.

وتم تجهيز الحمامات بنظام دش مطري مع مصاريع منزلقة للحصول على منسوب مياه يسمح لك بالاسترخاء الكامل في لحظات قليلة.

خلال رحلتك الفندقية داخل فندق فيرمونت نايل سيتي لابد أن تمر بمركز اللياقة البدنية وأن تجرب كل المعدات الرائعة التي تم تجهيزها خصيصا لك.

وأخيرا يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام ذو المذاق المتميز في المطعم الآسيوي وصالة آسيان فيوجن سايغون أو المطعم الإيطالي في لوليفيتو، أو تناول الطعام في الخارج على التراس البانورامي الجميل الموجود على سطح الفندق بجانب المسبح. 

وإذا أردت الاستمتاع بعروض مسرحية يمكنك التوجه إلى باب النيل الذي يقدم أنشطة ترفيهية مساءًا ومأكولاتٍ شرق أوسطية.

الموقع: يتميز فيرمونت نايل سيتي بقربه الشديد من مطار القاهرة الدولي حيث يقع على بعد 23.5 كم فقط، بالإضافة إلى متحف القاهرة  الذي يمكنك الوصول إليه خلال 10 دقائق بالسيارة. 

وإذا أردت البقاء في نفس المنطقة المحيطة بالفندق يمكنك النزول إلى المركز التجاري نايل تاورز الموجود في نفس المكان.

فندق بيراميزا سويتس

هل تبحث عن فندق في وسط المدينة؟ إذن لابد من إلقاء نظرة على  فندق بيراميزا سويتس الذي يقع في حي الدقي في وسط مدينة القاهرة، إنه فندق رائع ومتميز ويضم غرفاً بإطلالات على نهر النيل أو المدينة،  كما يشمل مركز لياقة به سبا متكامل الخدمات ومسبحين خارجيين.

ليس هذا فحسب بل لقد تم تجهيز كل الغرف بكل لوازم الحياة المترفة لجعلك تشعر وكأنك نجم يسكن في قلب القاهرة، حيث تم تجهيز الغرف بتكييف هواء وتلفزيون ومرافق لصنع القهوة والشاي وميني بار، ولوازم الاستحمام ومجفف للشعر.

أما إذا كنت تبحث عن الاستجمام في مركز اللياقة البدنية فلابد أن تزور مركز العافية المتوفر في الفندق  والذي يضم مجموعة كبيرة من العلاجات التي تشمل أحواض استحمام العلاج المائي "الجاكوزي" والمساج، بالإضافة إلى حمّام تقليدي وساونا، ومركز للتجميل وحوض استحمام ساخن.

وإذا اشتهيت الطعام فيمكنك التوجه لأحد المطاعم الأربعة واختيار ما لذ وطاب من المأكولات المصرية والإيطالية والهندية والصينية.

الموقع : يقع فندق بيراميزا على بعد 500 متر فقط من محطة مترو الدقي التي تتصل بمحطتين تؤديان إلى ميدان التحرير، كما يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من المتحف المصري و30 دقيقة بالسيارة من أهرامات الجيزة.

 فندق جراند نايل تاور

هل تبحث عن غرف وأجنحة فاخرة بإطلالة رائعة على نهر النيل وأكبر عدد ممكن من المطاعم؟ إذا كانت إجابتك نعم لابد أن تختار فندق جراند نايل تاور الذي يتميز بأفضل 8 مطاعم لأشهى الأكلات المختلفة بالإضافة إلى مسبح خارجي.

إن غرف وأجنحة الفندق مصممة بأناقة عصرية تشمل مكتب عمل وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار بالإضافة إلى حمام عصري به مستلزمات استحمام ومجفف شعر.

ولعشاق التميز قم بزيارة المطعم الدّوّار للإستمتاع بأشهى المأكولات العالمية واليابانية والهندية والإيطالية، واسأل عن العروض الترفيهية الحية في اليخت الخاص بالفندق وعن مركز غاليريا التجاري التابع للفندق.

وإذا أردت ممارسة التمرينات الرياضية أو الاستجمام في حوض المياه الساخن فلا بد من زيارة مركز اللياقة البدنية. ولن ننسى أطفالنا الأعزاء، فهناك نادٍ للأطفال يتم الإشراف عليه من قبل إدارة الفندق ويوفر أنشطة ترفيهية للأطفال.

يبعد الفندق مسافة 20 كم من مطار القاهرة الدولي و15 دقيقة سيراً على الأقدام من المتحف المصري.

يقع مكان الإقامة على بعد 38.85 كم من مطار القاهرة الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار إلى الفندق (مقابل رسوم).

فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام

إذا كنت ترغب في قضاء إقامة تاريخية لا بد من زيارة فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام  والذي يعدّ من أروع الفنادق التاريخية والأثرية في القاهرة، وقد بناه الخديوي إسماعيل وكان يسمى قصر الجزيرة لوجوده في منطقة جزيرة الزمالك في القاهرة.

إن غرف الفندق فاخرة ومريحة نفسيا بها شرفة تطل على نهر النيل أو على الحدائق، كما يضم كازينو وأكثر من 15 مطعماً وباراً، إن تصميم هذا القصر الذي تم تحويله إلى فندق يتميز بأبراج القاهرة التوأم التي تطل على نهر النيل والحدائق الخاصة بالقصر البالغة مساحتها 24281.13 متر مربع.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق ماريوت القاهرة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق لصنع الشاي/القهوة وحمّامات أنيقة، فيما توفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على نهر النيل.

يقدم فندق ماريوت القاهرة المأكولات اليابانية والإيطالية والعالمية والشرق أوسطية في مطاعمه، كما يتم تقديم وجبات الطعام في المناطق الداخلية أو في الهواء الطلق، ويضم الفندق أيضاً 6 مقاهي وبارات لاحتساء المشروبات والوجبات الخفيفة.

إذا قررت الإقامة في هذا الفندق فلابد أن تزور حديقة الجبلاية وبرج القاهرة والاكواريوم حيث يمكنك الوصول سيراً على الأقدام من فندق ماريوت القاهرة.

لا تجعل ميزانتيك المحدودة أن تمنعك عن الاستمتاع بعطلتك القادمة في القاهرة، يمكنك الإقامة في أجمل الفنادق الرائعة ذات الاطلالات الساحرة بأسعار معقولة للغاية!

اطلع جيدًا على القائمة السابقة التي تضم مجموعة من أجمل الفنادق التي توفر غرف فندقية مذهلة وخدمات ومرافق جيدة للغاية مقابل سعر تنافسي. تصفحهم جيدًا واحجز ما أعجبك لقضاء بضعة ليالي ساحرة دون تخطي الميزانية. 

ولا تفوت تصفح موقع المسافر ذات أفضل حجز فنادق  على الإطلاق، حيث يوفر عروض طيران حصرية لا تقبل المنافسة.

google-playkhamsatmostaqltradent