اتفاقية الاستخدام

 شروط وأحكام الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة

مقدمة

إن الالتزام بقراءة اتفاقية الاستخدام وتطبيق ما ورد فيها هو الهدف الأساسي من وضع هذه الاتفاقية . لذلك يجب عليك أن تقوم بقراءة وبدقة اتفاقية استخدام موقع الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة وعنوانه الإلكترونى www.specialegypt.com وذلك لتطبيق جميع البنود الواردة في الاتفاقية ، ويعني تصفحك للموقع تعهدك التام بالالتزام بهذه الاتفاقية، وذلك حفاظا علي الحقوق العامة والخاصة، وحقوق الطبع والنشر والنسخ، وكذلك الحقوق الفكرية، والحقوق بصفة عامة.

حقوق الملكية الفكرية

§        بخلاف المحتوى الذي تملكه ، بموجب هذه الشروط ، تمتلك الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع.
§        يتم منحك ترخيصاً محدوداً  فقط لأغراض عرض المواد الواردة في هذا الموقع.

قيود

§        أنت مقيد على وجه التحديد من كل ما يلي:
§        نشر أي مواد الموقع في أي وسائط أخرى  إلا بعد الحصول على اذن من الأكاديمية
§        بيع أي من مواد الموقع و / أو ترخيصها من الباطن و / أو تسويقها.
§        استخدام هذا الموقع بأي طريقة قد تكون أو تضر بهذا الموقع .
§        استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدم إلى هذا الموقع .
§        استخدام هذا الموقع بما يتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها ، أو بأي شكل من الأشكال قد يسبب ضرراً  للموقع أو لأي شخص أو كيان تجاري .
§        الانخراط في أي استخراج للبيانات أو جمع البيانات أو استخراج البيانات أو أي نشاط آخر مماثل فيما يتعلق بهذا الموقع .
§        استخدام هذا الموقع للانخراط في أي إعلان أو تسويق.
هناك مناطق معينة في هذا الموقع ممنوع من الوصول إليها أنت ، كما أن الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة قد  تسمح لك بالوصول إلى منطقة محددة فى هذا الموقع ، في أي وقت من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور  وفى هذه الحالة أيضاً يجب عليك الحفاظ على السرية .

المحتوى الخاص بك

في الشروط والأحكام القياسية  لموقعنا ، يعني "المحتوى الخاص بك" أي صوت أو نص فيديو أو صور أو مواد أخرى تختار عرضها على هذا الموقع. من خلال عرض المحتوى الخاص بك ، فإنك تمنح الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة ترخيصاً غير حصرى وغير قابل للإلغاء عالمياً للترخيص لاستخدامه وإعادة إنتاجه وتكييفه ونشره وترجمته وتوزيعه في أي وجميع الوسائط.

خصوصيتك

§        يرجى قراءة  صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا
§        يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ملكاً  لك ويجب ألا ينتهك حقوق أي طرف ثالث.
§        تحتفظ الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة بالحق في إزالة أي من المحتوى الخاص بك من هذا الموقع في أي وقت دون إشعار.

لا ضمانات

§        يتم إتاحة هذا الموقع "كما هو" ، مع جميع الأخطاء ، والأكاديمية المصرية للتربية الخاصة لا تعبر عن أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع تتعلق بهذا الموقع أو المواد الواردة في هذا الموقع.
§        لن يتم تفسير أي شيء وارد على هذا الموقع على أنه يقدم المشورة لك.

تحديد المسؤولية

§        لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تتحمل الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة ، ولا أي من مسؤوليها ومديريها وموظفيها ، المسؤولية عن أي شيء ينشأ أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع سواء كانت هذه المسؤولية بموجب العقد.
§        لا تتحمل الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة ، بما في ذلك مديروها وموظفوها ، المسؤولية عن أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع.

التعويض

أنت بموجب هذا مطالب بالتعويض - إلى أقصى حد - للأكاديمية المصرية للتربية الخاصة من وضد أي و / أو جميع المسؤوليات والتكاليف والمطالب وأسباب الدعوى والأضرار والمصروفات التي تنشأ بأي شكل من الأشكال عن خرقك لأي من أحكام هذه الشروط.

الإستقلالية

إذا تبين أن أي حكم من هذه الشروط غير صالح بموجب أي قانون معمول به ، فسيتم حذف هذه الأحكام دون التأثير على الأحكام المتبقية الواردة في هذه الوثيقة.

مهمة

يسمح للأكاديمية المصرية للتربية الخاصة بتعيين حقوقها و / أو التزاماتها ونقلها والتعاقد من الباطن بموجب هذه الشروط دون أى إشعار. ومع ذلك ، لا يُسمح لك بتعيين أو نقل أو التعاقد من الباطن لأي من حقوقك و / أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.

اتفاق كامل

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بين الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة وأنت فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع ، وتحل محل جميع الاتفاقيات والتفاهمات السابقة.

اختلاف الشروط

يُسمح للأكاديمية المصرية للتربية الخاصة بمراجعة هذه الشروط في أي وقت تراه مناسباً ، وباستخدام هذا الموقع ، يجب عليك مراجعة هذه الشروط على أساس منتظم.


إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول اتفاقية الاستخدام  الخاصة بنا
 لا تتردد في الاتصال بنا من هنا


اكتب تعليق

اكتب تعليق