شاب من ذوى الإعاقة السبب فى اشارة ساديو مانى إلى السماء عقب استبداله بمحمد صلاح

الصفحة الرئيسية
ساديو مانى

 شاب من ذوى الإعاقة السبب فى اشارة ساديو مانى إلى السماء عقب استبداله بمحمد صلاح

 

النجم السنغالى ساديو ماني لاعب  نادى ليفربول الإنجليزي، استطاع  تسجيل هدف وصناعة آخر خلال مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، الاخيرة  في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 57 بزميله اللاعب المصرى محمد صلاح.

وأبدى ماني غضبه الشديد تجاه قرار مديره الفني كلوب بإخراجه من الملعب  ولم يحاول إخفاء إنزعاجه أثناء مغادرته المستطيل الأخضر، فيما قام بتقبيل إصبعه والإشارة إلى السماء ، الآمر الذى الذى كان غير مألوفاً لدى الجميع هذا التصرف من مانى .

وتعود إشارة ماني إلى وعد كان قد قطعه على نفسه  لشاب من ذوى الإعاقة "من أصحاب متلازمة داون "من مشجعي ليفربول يدعى لي سوان، وهو متطوع في بنك الطعام، كان قد جمعته بمانى مكالمة فيديو في نوفمبر الماضي.

 

وكان خلال المكالمة، قد طلب ماني من سوان اختيار احتفاله القادم، قائلاً له : " أنت تعرفني، أنا أحب تقليد الاحتفالات، إذا لديك أي احتفالات أريني إياها الآن" ، وفي المقابل، قام لي سوان  بتقبيل إصبعه والإشارة إلى السماء قائلاً ، حسب صحيفة ميرور البريطانية: "من أجل جدي".

وقام ماني بالوفاء بوعده للشاب من ذوى الإعاقة خلال مغادرته الملعب، إذ يبدو أنه نسى القيام بتلك الحركة عقب تسجيله الهدف الثاني لليفربول في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة ثقيلة 7 مقابل لا شىء .

 

الكلمات الدلالية :

ليفربول   أهداف    محمد صلاح   ساديو مانى  لى سوان     صحيفة ميرور     ذوى الإعاقة   الدورى الإنجليزى     كريستال بالاس

 


google-playkhamsatmostaqltradent