ئئ الجمعية اللبنانية للتجديد التربوى تستكمل برنامج الندوات واللقاءات
الأكاديمية المصرية للتربية الخاصة



 الجمعية اللبنانية للتجديد التربوى تستكمل برنامج الندوات واللقاءات

 تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية، تنظم الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية برئاسة السيدة ريما يونس المرحلة الثانية من برنامج الندوات واللقاءات الممتد من شهر أيلول 2020 حتى شهر نيسان 2021 .


وذلك بالتعاون مع مركز علوم اللغة والتواصل - كلية الأداب -  الجامعة اللبنانية والأكاديمية اللبنانية الدولية للتدريب والتطوير والجمعية العربية للقياس والتقويم والأكاديمية المصرية للتربية الخاصة في مصر ومنصة ومجلة أوراق تربوية والمنتدى العالمي للمراة والطفل ومشروع مشكاة المعرفة الدولي والمكتبة العامة لبلدية برج البراجنة وجمعية النور للتربية والتعليم عبر تطبيق Zoom .


 والتي تعطى من قبل باحثين ومحاضرين جامعيين من كافة الدول العربية ومن فرنسا وموجهة للمجتمع التربوي من معلمين ومشرفين ومدراء وأهالي وغيرهم حول مختلف التحديات والقضايا ضمن التعليم والتعلم من بعد.


وذلك  اسبوعيا من السادسة والنصف حتى الساعة الثامنة مساء بتوقيت لبنان.


هذا وسيكون هناك تعاون مع البروفسير Dorothée  Muraro رئيسة المعهد الفرنسي لتقويم النطق واللغة في فرنسا والتي ستعطي ندوة حول  " تقييم اداء التلاميذ ذوي الاضطرابات التعلمية ضمن التعليم والتعلم من بعد "

بالتعاون مع المعهد الفرنسي والمعهد اللبناني لاعداد المربين في جامعة القديس يوسف وال   DMEE - Section Liban  ومركز علوم اللغة والتواصل في الجامعة اللبنانية .


للمزيد من المعلومات وللتسجيل بالبرنامج يمكن متابعة صفحة الجمعية على الفيس بوك أو التواصل مع رئيسة الجمعية على الرقم 76338432.


الكلمات الدلالية :

الجمعية اللبنانية   التجديد التربوى  لبنان   مركز علوم اللغة   أوراق تربوية    مشكاة المعرفة    المعهد الفرنسى    zoom     جامعة القديس يوسف   محاضرات ندوات  

اكتب تعليق

اكتب تعليق

أحدث أقدم