تعرض ميسى للتنمر ووصفة بالتوحد ، ما القصة ؟

الصفحة الرئيسية


تعرض اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب نادى برشلونة الأسبانى للتنمر من مهاجم منتخب فرنسا السابق كريستوف دوجارى.

وقد صرح دوجارى عبر راديو مونت كارلو قائلًا: «ما الذي يخشاه جريزمان في برشلونة؟ هل يخاف من صبى نصف متوحد طوله لا يتجاوز 150 سم؟"

هل ميسي مصاب بالتوحد


وذلك على خلفية حالة الإحباط التي طالت مواطنه أنطوان جريزمان. حيث طالب دوجاري مواطنه الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة بعدم الخوف من ميسي، مُشيراً إلى أن الأخير بإمكانه أن يضع الأرجنتيني فى فمه حال حدوث أي أزمة.

بعدها عاد دوجاري، وقدم الإعتذار عن هذه العبارات حيث كتب، عبر حسابه الشخصى على تويتر "أنا آسف لتصريحاتي التي أطلقتها عن ليونيل ميسي"

كما قال أيضًا " بالطبع لم أكن أقصد الإساءة للأطفال الذين يعانون من التوحد، لم تكن نيتى ما فهمه البعض، أعتذر بشدة للأشخاص الذين أسأت إليهم".

الجدير بالذكر أن اضطراب طيف التوحد Autism يعد من أشد وأصعب الاضطرابات التي تصيب الأطفال، وهو عبارة عن اضطراب نمائي يصيب الأطفال خلال الثمانى سنوات الاولى من حياتهم، ويؤثر سلبًا على اللغة والتواصل والتفاعل الاجتماعي مع الآخرين في المجتمع لديهم.

 

الكلمات الدلالية:

ميسى  برشلونة         كريستوف دوجارى       منتخب فرنسا    أنطوان جريزمان         دوري أبطال أوروبا          الدورى الأسبانى   التوحد    التنمر       إهانة    مباراة  

 

google-playkhamsatmostaqltradent